القائمة الرئيسية

الصفحات

نقرأ في الرسائل والأساطير. هناك عدة ملاحظات ، ولكنها موجودة في النهاية ، تجد هنا نستعرض بعض الرسائل التي وجدت بالفعل:





تركوهم يهلكون بالغرق




في عام 1916 ، تم إنتاج طائرة استبدادية ، وكنموذج في 00/15 ، 00:00 ، 00 00 00 ، 00 ، 00 ، 00 ، 00 ، 00 ، 00 ، و FANG ، FANG FAIRST ، FANG FAIRST ، AND FANG FAIRT ، FANG FAIRT ، FANG FAIRTUNG ، كان هناك جزء من المعلومات مرفق بهذه العبارة ، ولكن هناك جزء من المعلومات مرفق بهذه العبارة ، هناك تعليقات حول هذه العبارة في: "تحياتي إلى زوجتي وطفلي ، هناك كانت معلومات عن هذه العبارة. ستيفن. "


رسالة صداقة من جندي أمريكي




عاد في يوم عيد الميلاد عام 1945 ، الجندي الأمريكي فرانك هايستك البالغ من العمر 21 عامًا عاد إلى الولايات المتحدة من فرنسا ، ثم كتب رسالة غريبة جدًا أخرجها من الورق وكتب عليها: "لمن يجد ذلك". الرسالة أكبر قليلاً. في جزر المحيط الأطلسي إلى أيرلندا ، حيث التقطتها في جزر المحيط الأطلسي ، كانت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا ، واستمرت في المراسلة ، وكانت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا ، واستمرت في المراسلة ، كانت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا ، واستمرت في المراسلات مع الجندي ، وكانت صديقة واستمرت في الرسائل حتى سافر أتى فرانك إلى أيرلندا. عام 1952 ، التقى بها وعرض عليها الزواج منها ، لكنها رفضت رغبتها في تركها على وطنها ووالدتها وانتهى بها الأمر معها بعد ذلك.


تزوجت الرجل الذي كتب الرسالة


9isas.ramida





وجدته في رسالة جديدة: "إلى إنسان جميل وبعيد" ، بالإضافة إلى معلومات عن نفسه: "إذا وجدتها في الجواب". وبالفعل فإن صيادًا صقليًا هو الذي أعطاها لابنته على سبيل المثال ، لكنها كتبت إليه ثم تبادل كلاهما الرسائل وأخبراه أنها ليست جميلة ، حتى سافر الرجل إلى صقلية لزيارتها وتزوجا. في عام 1958.


رسالة من أوشفيتز:




تم استخدام معسكر اعتقال في بولندا في الحرب العالمية الثانية ، في عام 2009 ، بعد 65 عامًا من كتابته ، تم العثور على رسالة مخبأة داخل جدران المعسكر بتاريخ 9 سبتمبر 1944 ، كتب برونيسلاف يانكوفياك القطب الكاثوليكي الذي وصل إلى المعسكر في عام 1943.


رسالة تيتانيك




جيريمايا بورك ، 19 عامًا ، 19 عامًا في نيويورك ، ولكن قبل ذلك ، ضعها على لافتة ، واربط رباط الحذاء بالزجاجة وألقها في المحيط ، فتقرأ الرسالة: "من تيتانيك ، وداعًا للجميع. " اطبع الرسالة بعد أسبوع من غرق تيتانيك.


على سبيل المثال ، الرسالة اللطيفة هي الرومانسية والغموض في تلك الرسائل ، رسالة لطيفة من نوعها ، رسالة لطيفة ، رسالة عشوائية غامضة للغاية ومثيرة للاهتمام.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق